سكساوى وقصص سكس محارم بنات تركى

افلام بورنو - xnxx -  افلام سكس - xxnx - xnxx 2020 - - افلام سكس مصرى - افلام نيك طيز
مساج لجسمها من رأسها حتى أطراف قدميهاوبالطبع ركزت اكثر على نهودها ومؤخرتها وكسها ثم أخذت زبي أدخلته في فمهابدون أي مقدمات أدخلته كله في فم جنان يا الهي لقد كنت في حالة ابتهاج غامرلم اشعر به من قبل هذه المرة كانت مختلفة تماما فقد كان ريقها ساخناوشفتاها أطبقت على زبي الضخم أخذت تمص وتلحس خصيتي بقوة واقتدار وأنا فيحالة هياج ونشوة ، لقد بدأت اشعر أنى على وشك الإنزال أردت أن أخرجه منفمها إلا أنها أصرت أن اقذف داخل فمها وبالفعل هذا ما حصل وفصخت أنا ملابسيبسرعة وجذبتها نحوي بقوة وقبلت شفتيها بقوة ، ثم أخذت أمصمص رقبتها بعنفوهي تتأوه بطريقة جعلتني أستهيج أكثر وأكثر ، أخذت هي زبي في يدها وبدأتتفركه ثم أخذت تمصه بشدة وعنف حتى شعرت بالألم والمتعه معاً ، تركت شفتاهاأخذت نهديها في يدي. كانت نهودها متوسطات الحجم أما الحلمتان فكان لهما لونوردي فاتح، وقمت بمص نهديها . لقد كان طعما رائعا جدا ومن شدة شهوتي لهاوشبقي أدخلت كجنان نهدها في فمي وبدأت أمصمص وأعض وبدأت هي يدها تتسللناحية زبي وتحاول تقريبه ناحية كسها كأنها تقول ادخله حتى لم تعد تستطيعالوقوف فأجلستها على حافة السرير وتركتها تلقي بظهرها عليه قالت لي حبيبيعبدو ادخله في كسي بسرعه أرجوك فقلت لها ليس الآن أريد أن أستمتع بجسمكأنتظري قليلاً . وجلست على ركبتي حتى اصبح كسها مواجها لوجهي تماما ونظرتإلى كسها ويا له من كس فضيع وجميل ذلك الكس الوردي . لم أجمل من هذا المنظر، أريد أن أقول لك كلمه ولكن أخاف أن تزعلي فقالت قل حبيبي ولا يمكن أنأزعل منك ، فقلت أن زوجك لا يحمل من صفات الرجولة شيئاً .. تبسمت وقالت لماكل هذا فقلت أيعقل من رجل عندة زوجه بهذا الجمال والجسم وتحمل أحلى كسطفولي في الوجود أحلى جسم واحلى طيز ولا ينيكها باستمرار ، فقالت لا تذكرنيفيه فأنت من هذه اللحظة عندي كل شيء حبيبي وزوجي وكل شيء لي ، لقد كان كسهاكبيراً نوعا ما لكنه شهواني و لونه وردي ناعم الملمس ولذيذ شهي رائحته جميلهأستنشق من رائحة الشهوة الجنسية وطعمه لذيذ ، هنا قمت بتقبله قبله خفيفة ثمبدأت امرر طرف لساني عليه، لقد كان ناعما وحساسا جدا لدرجة أنني خفت علىكسها من لساني وهي تتأوه وتتلوى ثم بدأت امرر زبي في كس جنان وأحيانا”لساني ثم فتحت بيدي كسها وبدأت ادخل لساني وأخيرا أدخلته بكسها وكانت هيتفرز مادة لم أذق ألذ منها من قبل أخرجت لساني ثم وضعته على البظر بنعومةوبدأت أمصه وهنا شهقت هي شهقة قويه وقالت أرجوك ادخله أرجوك أنا محتاجةإليه بشده لقد أنزلت المسكينة مرتين او أكثر وأنا لا ارحمها وعادت هي تصرعلى أن أدخله بكسها وطيزها وماهي لحظات حتى قمت بإدخاله في كسها ولقد كانكسها ضيقاً ، ياله من كس ممتع وفعلا يحسسك بنشوة غريبة وهي تآن آه آه آهحبيبي دخله لآخر شيء خلني احس فيه داخل كسي وأنا أنبكها وبعد قليل سألتهاأين تريدينني ان أنزل فقالت حبيبي نزل على وجهي وجسمي وفخادي وفعلا قمتبأنزال ماء زبي على وجهها وجسمها وكانت هي تلحس الماء الموجود على شفتيها ،وما أنتهينا حتى قلت لها لماذا لاأنزل في كسك فقالت لي لأني أريد أستمتعمعك وأريد أتذوق ماء ك حبيبي، وما أن جلسنا قليل حتى قالت لي حبيبي عبدالوهاب أنت حبيبي وأنا أحب أن أستمتع معاك فلقد كانت زوجتك تتحدث كثيراً عنالنيك من الطيز وأن له نشوه خاصه ، وانت لا تعلم فانا أموت بالنيك من الطيز، ولقد طلبت من زوجي ذلك ، وهو لا يحب النيك من الطيز وقال لي هذا عمل يقومبه شاذ و شاذة ، أليس من حق الزوجات أن يستمتعن بجميع أشكال الجنس؟ فلقدحاولت بكل الطرق ان يقوم بنيكي من طيزي وكان رده الرفض ويقول لي أنتي شاذهفقلت له أغلب النساء ازواجهن يقومون بنيكهن من الطيز وانا احس بمتعه في ذلك، فقال لي هذه نساء شاذات ، وأنا حبيبي عبد الوهاب سوف أخبرك بموضوع ولكنأتمنى ان لا تزعل مني ، فقلت لها لا لا لن أزعل منك حبيبتي ، فقالت لقد قلتلزوجي : أن زوج أختك عبد الوهاب ينيك أختك من طيزها وهي تجد ألمتعه بذلكولما لا نطبق نحن هذا ؟؟ وطبعاً زوجتك هي التي أخبرتني أن أقول هكذا ، لكييقوم زوجي بنيكي من طيزي ولكني فشلت بإقناعه بل شبهكم بأنكم شواذ ، فقلتلها ولا يهمك أنا على استعداد أن أنيك أخته وزوجته من أكساسهن ومن أطيازهنوأستمتع معهن فقلت لها هذة منيتي أن أنيكك من طيزك ، وقمت بتقبيلها وطلبتمنها أن تنام على بطنها ثم بدءت بملامسة طيزها ياله من طيز فاخر وشهي جداً ،ثم قمت بتقبيله ثم قمت فتح فلقتها وأنا أنظر لفتحة طيزها لمدة دقيقتين وإذابجنان تقول لي ماذا تفعل لم توقفت فقلت لها خليني أتجنان فتحة طيزك وأمتعناظري بها ، وهنا قالت لي هل هي حلوه فقلت لها لم أرى أجمل منها حبيبتيجنان أنتي لديك فتحة تشهي للجنس ، فقلت لها أن لديك زوج لا يعرف فنون الجنس، فقالت لي أعلم ذلك والبركة فيك ، عوضني عنه أنت ، ثم طلبت مني أن أستمرثم قمت بتقبيل فتحة طيزها وأشمه بنفس عميق بنفس الوقت ، ثم تحولت إلى أنأقوم بلحس فتحة طيزها بلساني ، ثم قمت بأدخال لساني كله في فتحة طيزهاوكانت تهز بطيزها وترجعه على وجهي وتطلب مني أن أدخله أكثر وأكثر ثم أنتهضتوركبت فوقها وقمت بتقبيل رقبتها ، وما هي لحظات حتى مدت يدها تبحث عن زبيوتضعه على فتحة طيزها ، وتقول لي أدخله بسرعة أكاد أموت من شدة رغبتيوتجربتي في النيك من الطيز. لقد كان منطقها مقنع جداً، خاصة أنى لا أرغب أنافوت تلك الفرصة، ولكن كان هناك مشكلة صغيرة، فعندما كنت ادخل لساني فيفتحة طيزها كان لساني بالكاد يدخل فما بالي بزبي ؟ ا وأخرجت كريما وقالتخذ، ولم اضيع الوقت فوضعت بعض الكريم على رأس زبي وبعضا منه على فتحة طيزهاثم وجهت زبي إلى أحلى فتحة طيز بالوجود وضعت رأس زبي ثم أدخلت نصف الرأسفصرخت بصوت مكتوم، تتأوه من الألم آه آه آه آه يماه يماه يماه يعور شوي شويحبيبي.. قلت هل أخرجه؟ فقالت لا ودفعت زبي قليلا حتى دخل الرأس وتوقفت عنإدخاله أكثر لأنها بدأت تصرخ من 
افلام سكس HD - افلام سكس اغتصاب - افلام سكس امهات - افلام نيك - افلام نيك بنت - سكس جديد
سكس جماعي - سكس جميلات
الألم ومرة أخرى أردت أن أخرجه ولكنهااستوقفتني أمسكت بزيي أخذت تدخله بهدوء وأنا أساعدها بالدفع حتى دخل بطيزهافتوقفت قليلا، فقد أحسست أنها قد أغمى عليها وأن زبي أتعبها عند دخوله فيطيزها ، ثم استعادة وضعيتها وقالت الآن ادخله وأخرجه ففعلت ببطء أولا ثمأسرعت العملية وبدأت اشعر بخصيتي ترتطم بكسها من شدة السرعة . لقد كانإحساسا جميلا لا يوازيه أي إحساس في العالم ثم بدأت اشعر برغبة في الإنزالوبالفعل أخرجته من طيزها الضيق وبدأت أفرغ كميات كبيرة من المني الساخن فيطيزها وعلى ظهرها وبدت هي سعيدة ، أخذت تدعك المني على صدرها بنشوة بالغةكأنها تضع كريما ثم نمت بجانبها من شدة الإرهاق واستلقينا وجها لوجه وبدأنانتبادل القبلات الناعمة ثم أخذت لساني في فمها وبدأت تمصه بقوة حتى أحسستأنها تريد قطعه ثم أدخلت لسانها في فمي وعملت نفس الشيء ولكن برفق ونعومةوكان ريقها ألذ من العسل حتى تخيلت أنى سكرت ، قالت هذا أفضل عمل قمت به فيحياتي ثم حضنتها ونمنا على سريرها وقلت لها هل تعلمين أني على علاقة بأختزوجتي غالية وهي تحب الجنس العنيف وقد نكتها من طيزها عندما كنا في البحروحماتي معنا لا تدري بذلك وعندما كنت أشتهيها وأمارس معها كنت أذكرك بالاسمآه يا جنان على جسمك الحلو السكسي فقالت لي رغم أني لا أتقبلها كثيرا” ولكنكرمال زبك راح أحبها اعتبارا” من هذه اللحظة فقلت لها ما رأيك أن نمارسالجنس الثلاثي استغربت وقالت من تقصد قلت أنا وأنت وغالية أنتو عشيقاتيالمنيوكات فقالت وهل تعتقد أنها ترضى قلت نعم وهي تشتهي جسمك أيضا” ورتبتموعد في ليلة حمراء ساخنة ونكت أخت زوجتي غالية وزوجة نسيبي جنان في فراشواحد ومارستا السحاق أمامي واستمتعنا مع بعض مدة طويلة 0 فكنت أذهب إلىشقتها وآخذ معي أخت زوجتي عالية وأقوم بنيكهن من الكس ومن الطيز حتى يومناهذا

تعليقات