افلام xnxx 2020 نيك رومانسى بنات جميلات موزز

مرحبا جميعا .....اسمي عامر عمري 30 سنة ...رح احكي قصة صارت معي ايام الجامعة ....قصتي ببتبلش كان عمري 24 سنة
متلي متل اي شي حليوة طويل جسم عادي يعني حطني البشرة عيون عسلي يعني متل متل اي شب بحب تىت شغلات بحياتي القهوة ...والدخان ..والنسوان 
والي بقلك انو ما بحب النسوان كذاب بنص عينو مين ما كان يكون ....يا جماعة النسوان لك اه ه ه ه ه ه من النسوان حلم كل شب 
كنت وقتها بالجاكعة عم ادرس اخر سنة تجارة واقتصاد...كان همي بالجامعة البنات 
نكت بالجامعة بنات للشبعت وما مليت وبتعرفو بنات الجامعة كلون اغراء وحلوين 
بس بتصدقو بحياتي ما نكت وحدة بالجامعة واستمتعت بشي اسمو جنس حقيقي 
هي الي كانت تخاف على عذريتها وهي ما بدها تناك بطيزها وهي الي بتقرف تمص وهي الي اكله 5000 اير وبدها بس اير زيادة تاكلو منشان تسجلو على القائمة 
وهي وهي وهي شغلات كتيرة....
بس المهم انو بدي نيك وما في وحدة ضليت معها اكتر من 3 شهور 
يعني بس بدي نيك وفضي ها الرغبة الحيوانية الي جوا اي شب بالعالم 
وقتها كنا بالبيت انا وابوي واختر اختي اكبر مني ب خمس سنين وابوي كان من الصبح للمسا بالشغل يرجع على البيت ينام وياكل وبس 
كنا انا واختي متل رفقات ما اخوة ....كانت متزوجة وبعد تلات سنين من زواجها سافر جوزها زعم يشتغل بره بدولة خليجية 
هي سابت بيتها وقعدت عنا منشان ما تحس بوحدة وهي ما كان عندها ولاد 
كنا بالبيت ...كا الاتي ابوي من الصبح بيفيق بيشرب قهوة وبيروح على الشغل 
اختي بتفيق وبتشرب قهوة مع ابوي وبتروح على الوظيفة كانت موظفة منشان تتسالى وتقطع وقت ...
وحضرتي كنت فيق قهوة ودخان وع الجامعة ...جيب الشرموطة على بيتنا احيانا او على بيت رفقاتي المغتربين 
xnxx حوامل . سكس اجنبى ساخن . نيك عرب . افلام نيك بنت . سكس 2018 . سكس مصرى جديد . بزاز . سكس المحجبات . مص بزاز . سكس زنوج
حسب الاوضاع ...وحسب هبة ايري يعني وقت كان بدو ينيك كنت فورا جامعة بيت نياكة ....وبعدين على النوم من التعب
ليوم رجعت على البيت وهون بلشت قصتي مع ريتا 
رجعت على البيت بعد الطهر لقيت اختي معها وحدة بتشل بطير العقل 
وانا بعرف كل رفقات اختي ...كلون بشعين او محافظين زيادة عن اللزوم 
رجعت بيوم فتحت الباب لقيت اختي قاعدة مع بنت قمر لا ما قمر..احلى من القمر
دخلت قلتلي اختى تعى عرفك على ليلى ...جيت سملت عليها حسيت بنعومتها ...كانت شعرها اسود طويل سابل 
عيونها اسود كبار ورموش طويلة جسمها كان مل شبر منو بينقال عليه قصيدة ....كانت لابسة تياب سبور بس ما فاضحة عادي 
ولا مبين شي من مفاتن جسمها ...سلمت عليها وقعدت 
قلتلها لاختي مزح ....كل رفقاتك بشيعن كيف بتعرفي كل ها الحلاوة وما شافينها وين مخبيتها 
قلتلي خراس وسكوت احسن ما قص لسانك وضحكت وطلعت ب ليلى 
قلتلي كلك زوق وكتير ها المبالغة علي 
قلتها لا انت اكيد ما شايفة حالك شوفي المراية وتاكدي 
قلتلي اختي قوم خراس وفوت على غرفتك احسلك ..قلتها حاضر بامرك معلم ابو العبد 
هيك كنت مسميها ..لانو اختي قوية بشكل ما بيوصف يعني اخت رجال متل ما بيقولو 
استاذنت من ليلى ........وقلتلها بتمنى نشوفك مرة تانية وفتت اكلت وعلى الغرفة 
بعد شي ساعة ...قاعد على النت ..ندق الباب ..قلتلها تقبرييني شو ادمية فوتي فكرت اختي لانو بالعادة بتفتح بلا اذن ولا دستور 
انفتح الباب .....ولا هي ليلى ...قمت وصرت اعتذر وقلتلها فكرت ابو العبد ضحكت وقلتلي 
انا بدي روح بس حبيت اودع يلا باي ...وسلمت عليها ..ومسكت ايدي وشدت عليها وهون حسيت انو قلبي رح يوقف 
وزادت ضرباتو ...ودعتها وقلتلها بتمنى شوفك باقرب فرصة ..
وراحت ....قفلت الباب بالمفتاح حسيت ايري رح ينفجر...وقف 
فورا شلحت ونمت على التخت وبلشت احلب ايري ...حتى اجى ضهري ..وكب كمية يمكن لو كنت عم نيك ما كب ها الكمية هي 
نمت ....متل ما انا لما فقت طلعت لبره....وبلشت استجوب اختي منشان ليلى 
طلعت ...ليلى متزوجة وما عندها ولاد ورفيقة اختى بالوظيفة ...متزوجة واحد اكبر منها بمنيح شي 15 سنة تقريبا 
...اختي كانت حاسة على كل علاقاتي مع البنات بس كانت مطنشة بمزاجها 
وبتعرف انو بجيب بنات على البيت ...وكان تزتلي كلمات ..متل اليوم لازم غير شرشف تختك كلو نشح 
او اليوم غرفتك ريحتها بتاخد العقل 
المهم ...لما صرت اسالها على ليلى ..قلتلي ...لا تفكر ليلى متل رفقاتك بالجامعة اتنبه 
وبعد كم يوم رجعت على البيت لقيت ليلى عنا عازمة نفسها على الغدا شفتها وقلبي رح يطير من الفرح 
قلتلها عم قولليش البيت منور .....لك شو ها النور هيدا ابتسمت وقلتلي كلك زوق يا عامر 
قلتلي اختي عامر ...قصر لسانك احسن انت بتعرف ....يا عمي حكم القوي 
قلتلها خرست حاضر
وبلشنا بالحكي ومن جملة الحديث سلتني ع الجامعة قلتها بعد اسبوع بدنا نعطل منشان نحضر للفحوصات والامتحانات 
حديث عادي ...متل كل حديث وبلشنا نحكي 
على الوضع وعلى الوظيفة وليلى بلشت تحكي على زوجها ووضعو وكيف بعاملها 
على اساس الحكي لاختي ..وتقلها انو تزوجت عمرها صغير بالاجباري لانو زوجها غني 
وكيف ابوها كان يعاملها ...وهيك قصص 
تغدينا ....وقمت اعتذرت وفتت على غرفتي لانو كنت بكل قعدي مع ليلى كنت اتصفح جسدها شبر شبر 
وايري كان يشد علي حسيت انو رح يخزق البنطلون ...واتخيل كيف عم نيكها واحلم بكل حركة نيك قوم معها 
فتت على الغرفة ..وحلبت ايري ...واول مرة بيقذف بيهيك شكل كان رح يخزق الحيط لو كان متجه عليه 
قمت طلعت لبره ..بعد شوي ..اطلعت فيني ليلى وابتسمت ابنتسامة خفيفة كانو عرفت انو كنت حميان عليها ورح موت لحتى نيكها 
وقعدت عنا للساعة 6 المسا وانا كل شوي ادخل على غرفتي واطلع منشان شوفها لانو كنت حاسس انو 
ما عم اقدر فارق هيك انثى ...وهيك جمال وهيك جسم 
راحت ليلى وبلشت كل يوم متل العادة جامعة ونوم حتى اني بطلت نيك وقطعت علاقتي بالبنات تقريبا لانو 
ما كان شاغل بالي غير ليلى بدي نيكها بس كنت خايف من اختي ابو العبد ..بتموتني 
اذا عرفت ..ما كانت ليلى تغيب عن بالي ولا لحظة 
اجت العطلة وبلشت دراسة ...وكل ما اطلع بكتاب كانت ليلى كنت كتر مشغول فيها تالت يوم بالعطلة 
كانت حوالي شي عشرة ونص الصبح كنت فايق عم اشرب قهوة وعم استعد للدراسة 
اندق باب البيت ....قمت فتحت واجتني الصدمة طلعت ليلى 
لمدة ثواني انخرست بطلت اعرف شو بدي احكي متل ما بيقلو اجتنتي الجمدة 
ابتسمت وقلتلي ..شبك ليش هيك انصعقت 
قلتلها كنت اخر شي بتوقعو انو تكوني انت ..قلتلي روح ارجع قلتلها شو ترجعي ..لك هلا فيكي نورتي 
فاتت وقلتلي وينها **** ..على اساس بالبيت ..قلتلها لا ما هون بالوظيفة 
مص بزاز مصرى . صور الكس والطيز . سكس مصرى نار . مص بزاز . افلام سكس مصرى نار . سكس طحن . صور نيك سكس 2019 . نيك مصرى نار
سالتني ....كيف قلتلي انو هي اجازة ..جيت منشان زورها لانو انا صرلي يومين اجازة وما شفتها 
هون عرفت انو هي كذابة بس عم تبرر جيتها لانو اختي اذا بدها تاخد اجازة ...بتقلي قبل يوم منشان اعرف وما جيب بنات على البي

تعليقات